في نهاية القرن الثامن عشر وهناك أشياء كثيرة قد تغيرت منذ أن بدأ جوفاني ماريا كولو "Giovanni Maria Colombin" نشاطه في مدية تريسته الإيطالية.
لكن ظل شغفه و اهتمامه كما هو، بل ينتقل من جيل إلى أخر حتي يومنا هذا. لأن اليوم مثل آنذاك، اختار كولومبين "Colombin" الفلين الأفضل فقط، حيث استخدام أحدث الماكينات لصناعة سدادات أكثر ابتكارًا مصنوعة من المواد الخام المختلفة من الناحية الجودة والوظيفة، والتي تحترم البيئة بشكل كبير. فكل عملية إنتاجية معتمدة. ولهذا السبب، شركة كولومبين "Colombin" هي الرائدة في مجال إنتاج وبيع السدادات المصنوعة من الفلين في إيطاليا، كما أنها فعالة في 34 دولةً على مستوي السوق العالمي.

الكفاءة
الكفاءة

شبكة متكاملة تمامًا ابتداءً من مكان توريد المواد الخام وحتى تسليم المنتج النهائي.

من زراعة الفلين في المغرب وإسبانيا والبرتغال وساردينيا لفروع الهيكل التجاري عبر القارات: شركة Colombin & Figlio Spa في إيطاليا، وشركة Colombin Deutschland في ألمانيا، وشركة Colombin China في الصين، وشركة Colombin Australia في أستراليا، وشركة Colombin Maroc في المغرب.

 
العالمية
العالمية

المغرب وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا والصين وأستراليا.

شركة كولومبين "Colombin" من أصل إيطالي لكن لديها التزام عالمي: وذلك بفضل نشاطها الموجهة للانتشار في أسواق جديدة، حيث تتنافس دائمًا مع أكبر الشركات في هذا المجال. فهي معروفة في العالم ليس فقط بأنها رائدة السوق الإيطالي، لكن أيضًا علامة بارزة بين الشركات الأكثر موثوقية على المستوى العالمي.

الابتكار
الابتكار

بفضل العمل الذي يضمن الجودة.

تثق وتعتمد شركة كولومبين "Colombin" على فريق من الفنيين متعددي التخصصات ملتزمين بالبحث عن عمليات جديدة وتكنولوجيا قابلة للتطبيق لصناعة الفلين. ليس فقط: تسمح التحاليل الدقيقة عن المواد الخام والمراقبة التي تتميز بمصداقية العملية بتحديد وإزالة أي شوائب موجودة منذ بداية الدورة الإنتاجية، وذلك من خلال تقليل الآثار على المنتج النهائي ومن خلال تحسين الموارد.
داخل معمل البحث والتطوير والذي يشغل مساحة تقريبًا 500 مترًا مربعًا، تسمح الماكينات المتطورة بالفعل بتنفيذ كل نوع من أنواع التحاليل على الفلين والنبيذ والمنتجات الكيميائية في الثلاث مجالات المتخصصة في التحاليل الفزيائية والكيميائية والخاصة بالبكروماتوجرافيا الغاز. كل عام يتم تفعيل تقريبًا 50،000 أنظمة مراقبة للحصول على إجمالي أكثر من مليون سدادة تم تحليلها.

نظام الإدارة المتكاملة للجودة والأمان

حددت الشركة مسبقًا هدف العمل من الداخل بنظام الإدارة المتكاملة للحصول على الأمان والجودة (SGI). وبفضل عزيمة الشركة على ضمان احترام اللوائح والقوانين السارية مع تنفيذ دائمًا التقييمات الوقائية الخاصة بالمخاطر على صحة العاملين التي من الممكن أن تنتُج عن عمليات الإنتاج في كل المواقع الإنتاجية حتى يثبُت عدم وجود نتائج سلبية ضد الأشخاص أو البيئة.